فوكوارتركيب محول النفط مغمورةما الذي يجب الانتباه إليه أثناء استخدام خط الإنتاج

  • وقت الافراج:2022-11-12 11:47:11
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:352
  • وصف سريع:

    فوكوار,( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أ

محتوى المقال

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

المحولات الجافة

فوكوارالسبب الأساسي في هذا النوع من الخطأ هو أنه عندما يكون حجم محول الطاقة المستخدمة , يجب أن تحل محل محول قدرة كبيرة مع محول قدرة صغيرة مع ارتفاع معدل الاستخدام , ومن ثم النظر في فقدان الحديد فقط وتجاهل فقدان النحاس . ولذلك , فإن الطاقة الكهرومغناطيسية المستهلكة .

المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

سادكيراعندما محول الكهرباء يعمل على حمولة كاملة , يجب استخدام قوة رد الفعل كبيرة جدا تحميل . هذا النوع من قوة رد الفعل تحميل يجب أن تكون المقدمة من إمدادات الطاقة ونظام التوزيع . إذا كان حجم المحول هو اختيار كبير جدا , ليس فقط الاستثمار في المشروع الأولي هو زيادة , ولكن أيضا على المدى الطويل تشغيل المحول في حمولة كاملة أو تحميل , مما يجعل نسبة حمولة كاملة من الخسائر في التوسع , والحد من عوامل القوة , وزيادة فقدان الإنترنت , وبالتالي فإن العملية ليست اقتصادية ولا علمية .

ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

حرارة أنبوب التصريف من حرارة الأنابيب المبرد هو عادة ما تكون مصنوعة من أنابيب الصلب غير الملحومة مع التماس بعد تسطيح بواسطة اللكم يموت في الانحناء جزء من الحرارة أنبوب التصريف و لحام كهربائي جزء من الحرارة أنبوب التصريف في كثير من الأحيان يسبب تسرب النفط .


فوكوارتركيب محول النفط مغمورةما الذي يجب الانتباه إليه أثناء استخدام خط الإنتاج



مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أوم عندما تلف طبقة عازلة , على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي , وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد , وانخفاض المقاومة , وبعبارة أخرى , في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع , سيد الكثير من المعرفة المهنية .

طريقة الفحص البصري هو أن الموظفين استخدام العين البشرية على معدات التشغيل من هذا الجزء المرئي من التحول من المظهر إلى الكشف عن حالة شاذة من المعدات , مثل فقدان اللون , انحراف , تكسير , فضفاضة , الإشعال الدخان , تسرب النفط , كسر كسر حبلا , دائرة كهربائية قصيرة خطأ بصمة , وتآكل , وما إلى ذلك يمكن أن يكون وفقا للفحص البصري . ولذلك , طريقة القياس البصرية هي واحدة من الطرق الشائعة معدات التفتيش .

يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط ,فوكوارمحول الكهرباء, حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق ,فوكوارمحول السعر, لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

تكاليف الطاقة ( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

ولذلك , في عملية تركيب المعدات في المحطة , صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك , في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق , واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك , في تركيب مانعة الصواعق , حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .

طبقة عازلة رمح , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , وما إلى ذلك , إذا كان معلق جرس نوع التفتيش , تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .


فوكوارتركيب محول النفط مغمورةما الذي يجب الانتباه إليه أثناء استخدام خط الإنتاج



أسباب حريق محول الكهرباء

ورشة عمل التكلفة محول الكهرباء هو نوع من المعدات المساعدة التي يمكن أن تكون مثالية في مجلس الوزراء , والأعمال التجارية , والمطارات , وبناء الأنفاق , الشركات الكيميائية , والمصانع , وغيرها من المواقع الرئيسية أو فريدة من نوعها في البيئة الطبيعية .

جنبا إلى جنب مع الصين أول مشروع نقل الطاقة الفائق التجريبية مظاهرة Yuema الصين شركة المحولات قد دخلت في اتجاه التنمية من خلال كسر , السلع الجهد الصف وحجم المرتبة الأولى في العالم في ضربة واحدة , واحتلت صناعة التقنية الرئيسية في اتجاه الموقف , وبالإضافة إلى ذلك , دفعت إلى انخفاض الجهد محول الصف التقنية والتحسين المستمر والكمال .

كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

فوكوارفي حالة حساب كامل عملية تصفية موجة من النفط مغمورة المحولات باستخدام طريقة القيمة العددية , ونحن عادة تقسيم النفط مغمورة المحولات إلى عدة وحدات , كل وحدة هو الاستعاضة عن معادلة الدائرة . هناك أيضا محث بين كل وحدة , و الدقة التي تم الحصول عليها من خلال جمع ما يعادل سلسلة الإنترنت امدادات الطاقة الدوائر النفط مغمورة المحولات يمكن أن تلبي تماما متطلبات المشروع الفعلي .

اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء , محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد , من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك , فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة , وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .

غلاف من البلاستيك من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .

فوكوارمعلومات المنتج الأخرى
  • وباريسمركبة محمولة على منصة رفع سبائك الألومنيومشروط أداء موثوقية المعدات

    وباريسمركبة محمولة على منصة رفع سبائك الألومنيومشروط أداء موثوقية المعدات

  • جينتشونغعمودي رفع منصة خالية من العوائقما هي خصائص المنتج

    جينتشونغعمودي رفع منصة خالية من العوائقما هي خصائص المنتج

  • البيركي ›فيلا صغيرة مصعدكيفية اختيار أيهما أفضل

    البيركي ›فيلا صغيرة مصعدكيفية اختيار أيهما أفضل

  • فيتشنزادليل رفع هيدروليكي الجدولالتحول والتنمية

    فيتشنزادليل رفع هيدروليكي الجدولالتحول والتنمية

  • أوياماالهيدروليكية رفع منصة دورانما هي المتطلبات الأساسية للواجب المنزلي

    أوياماالهيدروليكية رفع منصة دورانما هي المتطلبات الأساسية للواجب المنزلي

  • ستاوارارفع هيدروليكي منصة ثابتةخطوات دمج وإعادة تنظيم الشركات

    ستاوارارفع هيدروليكي منصة ثابتةخطوات دمج وإعادة تنظيم الشركات

  • سرواسثابت رفع هيدروليكي الجدولما هي العوامل التي يجب مراعاتها عند الإعداد

    سرواسثابت رفع هيدروليكي الجدولما هي العوامل التي يجب مراعاتها عند الإعداد

  • سرواسمنقولة الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةأساس الصناعة

    سرواسمنقولة الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةأساس الصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات فوكوارتركيب محول النفط مغمورةما الذي يجب الانتباه إليه أثناء استخدام خط الإنتاج ، توفر لك فوكوارتركيب محول النفط مغمورةما الذي يجب الانتباه إليه أثناء استخدام خط الإنتاج من شركتنا ، وخدمة فوكوارتركيب محول النفط مغمورةما الذي يجب الانتباه إليه أثناء استخدام خط الإنتاج وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فوكوارتركيب محول النفط مغمورةما الذي يجب الانتباه إليه أثناء استخدام خط الإنتاج ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فوكوارتركيب محول النفط مغمورةما الذي يجب الانتباه إليه أثناء استخدام خط الإنتاج. فوكوارتركيب محول النفط مغمورةما الذي يجب الانتباه إليه أثناء استخدام خط الإنتاج أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فوكوارتركيب محول النفط مغمورةما الذي يجب الانتباه إليه أثناء استخدام خط الإنتاج ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!